إمبراطوري باسيفيك تضاعف الاستثمار في كازينو سايبان

كازينو كبيربلاكجاك مشروع معقد في سايبان بدعم استثمارات جديدة. ويقال أن امبريال باسيفيك ومقرها هونج كونج زادت الاستثمار المخطط لمرافق كازينو سايبان. كانت الخطة الأصلية هي إنفاق حوالي 3 مليارات دولار ، لكن الاستثمار تضاعف الآن إلى 7 مليارات دولار.

كانت الشركة ستوفر الأموال على أنشطتها الأخرى ، لذلك يمكنها التركيز على توفير أموال كافية لسايبان.

في 14 أغسطس ، وقعت إمبيريال باسيفيك اتفاقية مع لجنة يانصيب الكومنولث للحصول على إذن تخطيط للمجمع. تعتبر الاتفاقية أهم ما وقعه حتى الآن. مدة العقد أربعون سنة.

واحدة من الشركات التي ستواجه صعوبة في تغيير الميزانية هي انه نانوغرام المجموعة ، التي تعد حاليا واحدة من أكبر مزودي الألعاب في ماكاو.

ما يقلق المسؤولين في ح 鞥 生 هو حقيقة أن الأرباح كانت متقلبة مؤخرًا وأن عدد اللاعبين الذين يزورون كازينوهات ماكاو بشكل عام قد انخفض. يُنظر إلى السياسات الصارمة المفروضة على ماكاو للحد من أنظمة الفساد كعامل إضافي أدى إلى ركود الاقتصاد المحلي.

في الواقع ، تم اتخاذ قرار بزيادة الاستثمار الأولي بشكل كبير بعد دراسة متأنية للوضع الحالي في سوق الألعاب العربية والمنافسة التي سيواجهها الكازينو الجديد.

بمعنى آخر ، قرر قادة إمبيريال باسيفيك مضاعفة الاستثمار لجعل كازينو سايبان مجمعًا عالميًا – الأكبر من نوعه في ماكاو أو سنغافورة. من المتوقع أن يكتمل المشروع في السنوات الخمس المقبلة وسيوفر 5000 غرفة وفرة من الأجهزة الترفيهية للزوار.

بالإضافة إلى رغبة إمبيريال باسيفيك في جعل المحطة مكانًا فريدًا من نوعه ، فإن أولئك المطلعين على الأمر يشتبهون في سبب الزيادة المفاجئة في الاستثمار.

الشركات الرائدة مثل رمال لاس فيجاس و متروغولدن ماير منتجعات مستعدة أيضًا لشراء الأراضي وبناء المنتجعات في المنطقة. نتيجة لذلك ، يرغب مسؤولو المحيط الهادئ الامبراطوري في ضمان حصولهم على كل هذه القطع من الفرص ليصبحوا الشركة التي تحصل على الضوء الأخضر لبناء المنتجع.