تواصل هاربينجر كابيتال الاستثمار في كازينو لدي كازينو ترام

أعلنت هاربينجر كابيتال ، أكبر مستثمر في – شركة تنمية الساحل العربي المحدودة. ، مؤخرًا أن الشركة أنفقت مبلغًا إضافيًا قدره 50 مليون دولار على أحد أنشطتها الحالية: يعد جراند هو ترام قطاع مشروعًا ضخمًا يغطي 169 هكتارًا من الأراضي في فيتنام ويمثل استثمار أكثر من 4.2 مليار دولار.

بمجرد اكتمال مشروع الكازينو ، سيتضمن أكثر من 9000 غرفة و 5 مجمعات فندقية وقاعات الكازينو والمطاعم والنوادي ونادي الغولف ، إلخ.

فيما يتعلق بمرافق الألعاب ، تتوفر 180 طاولات و 2000 ماكينة قمار في مكان الإقامة الفاخر.

تلقت شركة تنمية الساحل العربي المحدودة عددًا من وعود الاستثمار في الأشهر الأخيرة. تم تقديم إحداها من قبل مسؤولي مدينة جديدة العاصمة والباقي بواسطة هاربينجر.

كان مدير هاربينجر كابيتال سعيدًا بمشاركة أفكاره حول ما تفكر به الإدارة في الاستثمار.

وقال إن المشروع يسير وفقًا للخطة وأن الشركة ستستمر في التشجيع “من خلال تقدم الحكومة الفيتنامية في إنشاء إطار تنظيمي قوي ، والذي سيوفر أيضًا خارطة طريق لإنشاء ألعاب محلية في البلاد”. فيتنام “.

تم تعيين المحطة في مراحل قليلة. تم افتتاح أول موقع تم استكماله في عام 2013 ويمكن أن يفخر بأن يطلق عليه مكان رائع للسياح والخبراء الذين زاروا المجمع من فئة الخمس نجوم مع أكثر من 500 غرفة.

ستتدفق الاستثمارات الحالية من قبل هاربينجر كابيتال والمساهمين الصغار الآخرين إلى تطوير المحطة التالية. سيكون حجمها مشابهًا ، مع مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية.

وفي الوقت نفسه ، أشار قادة من الساحل الآسيوي أن الشركة لديها رئيس جديد واسمها ستيفن شوميكر.

علق شوميكر أيضًا على المشروع الحالي ، قائلاً إن مسؤولي الشركة ركزوا جهودهم على وضع خطة سليمة للتطوير المستقبلي لمشروع هو ترام قطاع. ووعد بأنه سيتم نشر المزيد من التفاصيل للجمهور قريبًا.

من المتوقع أن يتوفر ملعب جراند هو ترام قطاع للغولف للاعبين في أواخر شهر أكتوبر. جريج نورمان – أحد أفضل لاعبي الغولف في كل العصور ، سيكون ضيف شرف في الافتتاح.

لسوء الحظ ، يبدو أن الفيتناميين ممنوعون حاليًا من المشاركة في أنشطة المقامرة المقدمة في البلاد. ومع ذلك ، فإن الحكومة لديها خيار لرفع الحظر في المستقبل المنظور.

ولكن في الوقت الحالي ، يُسمح للأجانب فقط بدخول مقر الكازينو عند تقديم جواز سفر ساري المفعول.